منتديات ليدي نانا
عزيزي الزائر . هذه الرسالة تدل على انك لا تملك عضوية في هذا الموقع ., بإمكانك التسجيل , او إذا كنت عضواً عليك تسجيل دخولك إلى المنتدى لكي تستطيع متابعة التصفّح ,



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصويت على غلاء المازوت بصورة فكاهية جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vip-lord-aragon
.: العضو المحترف :.
.: العضو المحترف :.
avatar

ذكر العمر : 28
العمل : طالب
مكان الإقامة : tartous
الهوايات : q.c8
البلد :
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

مُساهمةموضوع: تصويت على غلاء المازوت بصورة فكاهية جدا   الأربعاء يونيو 18, 2008 2:37 pm

المازوت والبلبلة
بعد أرتفاع سعر المازوت . رح يصير بلبلة كبيرة بل بلد من المنشأت الصناعيةعلما هذه المنشأت تعتمد أكثرها على المازوت والكهرباء . وأهم شيئ الموصالات. بتمنى من حكومتنا ما تفتح ثغرة . للتجار, والعمل الحر , وأن تسارع في رفع الرواتب . ونشاط أعلامي بشأن كل من يتعرض , للخلل من جهة معينة. بـ فلتان الأسعار بشكل عام . ويقدم شكوى على رقم معين . او يسارع ألى أقرب
سوريا -

2008-05-03 01:07:43 nino
شو هالخبرية
يا ساتر يارب شكلي أول واحد قرأ هذه الخبرية الله يسترنا أنشاالله ماتطير الأسعار أكتر من هيك لأنو شكلنا ماعاد يمشي حال السيارات لازم تشوفولنا الصين تصنعلنا طيارات (ميني ) تكون إقتصادية كمان مشان نقدر نطول الأسعار وإلا رح تتكسر إجرينا من كتر النطوطة وبدون أي فائدة على كل حال شكلي رح أهجر الحياة المدنية وروح عالصحرا مع شوية غنم وتسطفلوا منكم للمازوت
أنغولا -

2008-05-03 01:07:38 طفران
خطه خمسيه
هي بشاير الخطه الخمسيه و انشاالله الخير لقدام و عقبال الدوري و الكاس
سوريا -

2008-05-03 01:01:25 سامر
يكتر خيركم
والله منيح الزياده بالرواتب للموظفين العمال بياكلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يكتر خير الحكومة مفضله والمكتوب مبين الله يعينا من الاعظم
سوريا -

2008-05-03 00:babyyy34:34 ابراهيم عبد الله
الله اكبر
أنا أب لستة أطفال وأنا وزوجتي أصبحنا ثمانية هل يدرك المسؤولون كم هي عدد العائلات الكبيرة في بلدنا وكيف ستعيش وما هي الأمور التي ستترتب على هذا الغلاء الفاحش الله اكبر والله يعين سوريا ويعين هالفقراء نسيت أن أخبركم بأنني موظف وأنتظر الشهر لأعرف كم سيحسم من راتبي هذا الشهرمن قرض وجمعيات وكسوة أطفال ومرض وخبز وينك يا الله وينك
سوريا riad_pm@yahoo.com

2008-05-03 00:angry20girl:11 Muhammad Duksi
نيالكـ يا شعب
ريتو ألف ألف مبروك أيها الشعب الغالي ، و الله يرحمنا برحمته مالنا غيره ... هلق بقى كل شي بيغلى و لحق يا ملحق ، و يا ملحق لحق بس الله يستر من الأعظمـ...
سوريا Mado-89@msn.com

2008-05-03 00:115:19 حسين حصل
أرتفاع سعر المازوت
وأخيرا شعبنا لقي قصة جديدة يتسلى فيها . اليوم الساعة 11 إلا ربع خبرني صديقي وقال روح لحق فول سيارتك بانزين على اساس سمع من شوفير تكسي وهل شوفير ملئ الوقود بـ 40 ليرة ولحق قبل الساعة 11 لاني رح يتعمم القرار عل 11 . رحت والله بس لا أعرف معقول هل خبر طلع الأرتفاع عل مازوت . للصبح الله وأعلم شو بطلع أشاعات جديدة .
سوريا -

2008-05-03 00:malak:14 pms
بدي ألدعك بدن مرتب
بس حابب طمنك مافي زيادة بسعر الخبز
الولايات المتحدة -

2008-05-03 00:113:07 stev
تشكرات
شكراا
الإمارات stevosten06@hotmail.com

2008-05-03 00:161:43 الحسن
رفع اسعار المحروقات
الى اين سيصل المواطن بعد الزيادة في كل شي الا في زيادة اجوره وحماية كرامته وصون لقمة بطنه
أستراليا alhasn47@hotmail.com

2008-05-03 00:171:17 شي ظريف
شي ظريف
شي رائع الله يعطيكم العافية لأنو نحنا شعب ما منتساهل شي ولو طيب اقتراح بسيط ... للسادة المسؤوليين ليش التعذيب والتعذيب بكل الاديان حرام بلشو بعيلة عيلة .. ورجعو ايام ساحة المرجة والإعدامات . ادامكم بوذا ذخراً لنا ..
سوريا -

2008-05-03 00:161:05 mohamed
برافو
برافو هي خطوة حلوة الى الوراء هل من مزيد انا بصراحة ناوي افش شو رايكم انتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سوريا MBS2679@HOTMAIL.COM

2008-05-03 00:111:42 متابع
نسبة و تناسب
و أخيرا عرفنا سعر المازوت ,, و بناءاً عليه يجب رفع الرواتب و الأجور بنسبة 100 % لأنو كل شيء رح يرتفع سعرو 200 % . نحن في الانتظار ....
سوريا amerjnadan@yahoo.ca

2008-05-03 00:afro:15 نوار
كلياتنا مندفع الفرق و كلياتنا منتعوض
ما دام الكل بدن يدفعو الفرق لأني كل المنتجات زراعية و صناعية بتدخل هالمحروقات بانتاجا بقى اذا في خطة للتعويض ياريت تدخلو الكل فيا بقى الكل سوريين و الكل ساهمو بتغطية هالعجز اللي كانت عمتتكلفه الخزينة و الكل غليت عليهم البضايع و بيجوز تغلى كمان يعني الكل ممولين لهالفرق و الكل سوريين و الكل من هالوطن موظفين و غيرن وشكرا
سوريا -

2008-05-03 00:123:02 تعبان من الدنيا
والمواطن العادي
يعني شو زيادة بلرواتب والمواطن اللي مانوموظف شوبيعمل اكيد اكيد رح !!!!!!!!!!!
النمسا -

2008-05-03 00:farao:53 شادي الظواهري
عشنا و شفنا
يمكن معا حق الحكومة و اكيد معا حق انو ترفع اسعار المازوت لانها تتكبد خسائر كبيرة من جراء الدعم ,, لكن هل يعقل ان نبقي مليون سنة بسعر مدعوم و خلال ليلة وضحاها يرتفع السعر 4 اضعاف 400% ,, كان من الاجدر البدء برفعه 100% سنويا لعدة سنوات كي يستوعب المجتمع و المستهلك الغلاء الكبير الذي سيحصل (( عشنا و شفنا ))
سوريا -

2008-05-03 00:study:53 محمد سواس
توزيع الدعم على مستحقيه
http://www.syria-news.com/readmynews.php?sy_seq=74484
سوريا -

2008-05-03 00:scratch:51 عامل بالقطاع الخاص
أرجو شملنا في أي مساعدة
طيب هذا يوفر المليارات للخزينة و هذا جيد فكلنا أبناء الوطن فما دام الجميع سيدفع فارق السعر بما يستهلكه من هذه السلع و الخدمات التي تدخل هذه المحروقات في انتاجها إذا فأرجو أيضاتعويض جزء من الفارق إلى غير الموظفين لأن الكل أبناء الوطن و الكل يدفعون فارق السعر و كلنا سوريون الموظفون و غير الموظفون فأرجو شمل الجميع بالتعويض
سوريا -

2008-05-03 00:sunny:18 hakim
بداية المصائب
هذه هي بداية المصائب , صحيح أن سعر الخبز لن يرتفع , و لكن كل شيء سيرتفع سعره و البداية ستكون مع وسائط النقل , و هلم جراً , و لن تتوقف موجة الغلاء , فقط شيء واحد سينخفض سعره : هو المواطن البسيط الشريف
أوغندا -

2008-05-03 00:sleep:58 مواطن أصبح متفائلا
الغطاس
يقول المثل المصري المية تكذب الغطاس ونحن في سورية ننتظر الاجراءات التي ستترافق مع رفع سعر المازوت والذي سيتبعه رفع اسعار معظم المواد وليس الخبز فقط ياأحبتنا الوزراء لنتأكد من صدق الحكومة في تقليص الفارق الكبير الحاصل بين الدخل والأسعار فكيف بزيادة الأسعار!!!!! والله ملينا والله يعين الصادق
سوريا -

2008-05-03 00:sunny:23 دخيل المصطفى
الله يخليكم ويدوم عزكم
الله يكتر من خيركم ويدومكم عزكم بس ما عرفنا اديش صار سعر البني ادم غلي ولا لساتو رخيص شنو لانو في منو كتير عنا بس ما معكم حق لازم تساو سعر اسطوانة الغاز 500 بلمرا شو بصير منرجع على العصر الجاهلي على الحطب
سوريا -

2008-05-03 00:cherry:54 محمود
مساعدات للجميع
طيب الكل سوريين و الغلا بسبب رفع الدعم الكل بدو يدفعو بقى وزعونا مصاري لكل مواطن سوري لأني الموظفين سوريين و نحن كمان سوريين و الكل ولاد بلد وحدة و ما بقى فينا نطالب رب العمل بزيادة بقى أنتو ساعدونا ( إذا كانت الخزينة عمتتكلف بمليارات بسبب هالدعم شيلوو عطونا الفرق بشكل مباشر لكل مواطن أحسن )
سوريا -

2008-05-03 00:sunny:30 ؟؟؟؟؟
خخخخخخخ
يعني الواحد شو بدو يعلق ليعلق ، الله ريتو إنشالله بيعلقوا مشانق هالشعب يلي عايف الله تبعو مشان يفضى الجو ليلي الله منعم عليهم...خخخخخخ
سوريا -

2008-05-03 00:albino:47 محمد
حرام عليكم..لح ننفجر
خففوا عن المواطن ياحكومة ...الشعب عم يتحمل ويتحمل بس بعدين بينفجر..والله هالمشاجرات بين المواطنين كلو من الضغوطات عليه.. أعيد وأكرر خففوا عن هالشعب..
سوريا -

2008-05-03 00:sunny:33 هاني
الجميع و ليس فقط موظفي الدولة
إذا كانت الخزينة تتكلف المليارات من دعم المازوت لوحده فهذا يعني أنه عند رفع الدعم فإن الجميع سوف يدفع هذا الفرق و لذلك فإن الوفر المحقق للخزينة أو انقاص العجز فيها سيكون الجميع قد ساهم بدفعه( عن طريق السلع و الخدمات التي تدخل المحروقات بانتاجها) لذلك فمن المنطق أن يكون هناك خطة لتعويض جميع من ساهم و ليس موظفي الدولة لوحدهمو لأنهم ليسواالجميع
سوريا -

2008-05-03 00:sunny:11 حمدي الكيال
تعودنا و بانتظار المزيد
مسوية سعيدة : كنا نخاف من مساء كل يوم جمعةلأنو كل القرارات التي تريح المواطن و تسعده و تجعله يعيش في بحبوحة من العيش تتخذ مساء الجمعة . يوم الجمعة بالعادة جبر خاطر مو كسر خواطر !!! بس تعودنا على هيك قرارات حلوة . و بانتظار المزيد و أنتم كرام و نحنا مستاهلين !!!!!!!!!بس يا أسف و يا حرام
سوريا kayyyal@hotmail.com

2008-05-03 00:drunken:43 ضيعني زماني
بداية النهاية
بسم الله الرحمن الرحيم اما بعد فاعتقد بان بداية النهاية للمواطن السوري اوشكت قريبة واجزم بان السوريون سوف ينقرضون بفضل السياسة الحكيمة التي يتبعها المسؤولون في سوريا انا اعرف بان الاسعار في كل دول العالم ترتفع تدريجيا الا في بلدنا ترتفع بالاضعاف مما يعني ان الاسعار سوف تتضاعف ايضا وبكرا بيتحفونا بزيادة7% على الراتب خلي الشعب يبزر حسبي الله
السعودية -

2008-05-03 00:confused:36 danial
مبروك علينا وعليكم
وأخيرا مبروك هيك أحسن ما عاد نسمع إشاعات من هون و من هونيك وأكتر مو خربانة ما رح تخرب وكاسك يا وطن
سوريا mazot-25@hotmail.com

2008-05-03 00:bounce:32 ديري مهبول
أول الرقص حنجلة
مبروك ياشباب حزمة الزيادات وعقبال زيادة رسوم الماء والهواء وسمعت على ذمة الراوي في رسوم جديدة على (الوفاة ) يعني ما حدا يموت بكيفه بالأول يسدد الرسم والطابع بعدين ( يندفس)0
سوريا -

2008-05-03 00:cat:05 محمود
ليه ياسيريا نيوز
الحمد يا سيريا نيوز بتجيبوا اخبار الغلا قبل بشهر لتصير رسمية وبتنشروها اول العالم . الا خبر رفع الرواتب ونسبتها ماكنتوا تحصلوا عليه ليش بقى .
سوريا -

2008-05-03 00:silent:52 iman
الله يعين البشر
عدمتوا الفقير ياظلام
سوريا -

2008-05-03 00:tongue:40 ميت ابن ميت
خلصت
خلص خلصت راحت ما رجعت اعذابي لا يتجوز والمجوز الله ياخده ع ه العيشة م ما ضل حكي ما عاد يطلع معي حكي
سوريا -

2008-05-03 00:pale:39 متفائل
صار بدها وليييييييي
يا سلام من 7 - 25 بس وبالبرد بتطلب ملزوت عالبونات ما بيجيك لبعد شهر وهات عبي عالسعر الحر بكرا بداية المجاعة بسوريا دونواا هالتاريخ 3/5/2008 باي باي مع السلامة يا عيشة كل شي غالي من بكرا شوفو الخضر اللحم السرافيس أحلى شي ياخد 5 ليرات ولييييييي وليييييي
سوريا -

2008-05-03 00:cyclops:39 أبو الروض
الحمد لله
و تو تة توتــة ، ما بقـى حـدا يهرب المازوت ،خلصت الحدوتة و يا حبايبي المواطنين الصابرين تحملوا ما سيترتب على رفع سعر المازوت . و تصبحــون علـى زيادة
سوريا -

2008-05-03 00:09:04 يا سين ربابة
خطوة أكثر من رائعة .. ثابروا و إلى الأمام و يا ر
مشغول بالكم على الازدحام أمام الكازيات و الحمد لله توفقتم بالقضاء عليه ، لكن هذا القضاء سيقضي على عشرين مليون إنسان كانوا يتمنون الموت أمام الكازيات أفضل من عدم الحصول على أية قطرة مازوت أو كاز أو بنزين أو حتى ( ماء ) !!..... فعلا موفقين بهالخطوة ثابروا و إلى الأمام
سوريا yasee@gmail.com

2008-05-03 00:05:58 حسان
خبز
خبز و ماء أكل العلماء !! أمشي حافيا و ابذل للوطن الدماء, أنت تموت للوطن و غيرك يكتب من الشهداء !! أرضك تنبع بترولا ...و أنت ترتعش في الخفاء! هيا افترش الأرض و التحف السماء !! لن يكون أمامك إلا خبز و ماء !!!
بريطانيا -

2008-05-03 00:01:57 مواطن ****
تم رفع الرواتب بنفس النسبة؟
يعني بكل بلدان العالم البترول سعرو بيزيد و افهمناها, الغاز سعرو بيزيد و افهمناهابس بكل بلدان العالم بيزيدو الرواتب بنسب متناسبة مع التضخم,و في شي مهم, هنن بيتعاملو بالدولار و رفع رواتبون بالدولار ,, بس نحن بالليرة السورة اللي صارت ,,
سوريا -

2008-05-03 00:04:32 سامر الشماط
قرار حكيم و منتظر
و الله قرار حكيم و منتظر كنا بانتظاره بفارغ الصبر لأنه الحل الناجع لمشكلة أرقت شعبنا على امتداد قطرنا الحبيب و هي كارثة الازدحام أمام الكازيات لتخزين المازوت فعلاً القرار المناسب لحل هذه الكارثة التي طالما انتظرنا حلها .!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و كم كنا نتمنى أن يتضاعف أعداد المكتظين أمام الكازيات وأن يبقى السعر كما كان
سوريا s@hotmail.com

2008-05-03 00:03:28 ammar
كاسك يا وكن
يعني شكرااا كتير للحكومة الموقرة يلي ما غلت سعر الخبز كمان لانو هاد يلي ناقص لساعلى كل حال راجع يتعمر وانا بقترح انو يصير في ضريبة على الراتب وطابع اسمو طابع المازوووووووت ماحلوة يعني يغلى هيك بدون طوابع
سوريا -

2008-05-03 00:01:17 تامر السورياني
بسيطة
يعني ماترتفع اسعار المواصلات ولا بترتفع اسعار الالبسة ولا الاحذية ولا سعر الخبر ولا سعر اي مادة مع رفع سعر المادة الي هي عصب سوريا وهي المازوت ,
أفريقيا الوسطى -

2008-05-03 00:02:00 باسم
ليس الكل موظفين
طيب كيف سيعوض باقي الناس من غير الموظفين ؟ ما دام رفع الدعم عن المحروقات يؤثر على جميع المواطنين و مادامت الخزينة العامة سوف توفر المليارات بهذا الرفع فلماذا لا توضع خطة لتعويض جميع الناس فالكل أبناء سوريا موظفين و غير موظفين و أقترح أن يتم التعويض بشكل مباشر وفق إعانات نقدية على الجميع
سوريا -

2008-05-02 23:115:32 omar
???????????????
اصدار قانون يوم الجمعة(العطلة الرسمية) دليل على العمل المتواصل للحكومة الموقرة الحريصة على مصلحة المواطن زيادة مجزية للرواتب يعني الي ما عندو راتب شو راح يعطو ولا شي منشا هيك راح ترجع الناس تطبخ و تدفا على الحطب هذا اذا ما صارو يبعونا الحطب كمان
سوريا -

2008-05-02 23:115:28 أبو مازن الفوال المسكين
يا بترخصوا يا أما بزعل و بسكر محلي
يا أما بترخصوا المازوت و الغاز يا أما بزعل و بسكر محلي لأنو ما عم توفي معي نبارح كان سعر صحن الفول 40 ليرة و اعتبارا من الغد سيصبح 140 ليرة و الله ما حدا رح يشتري لذلك لح سكر المحل و أكسر القفل لأنو إذا بجلس بالبيت أريحلي من الطلعة . بقا يا بترخصوا يا بزعل . و شكرا لمراعاتكم مشاعري و طلباتي
سوريا abu@hotmail.com

2008-05-03 00:03:18 SAM
كان الله في عون العباد
اللهم هون على الفقراءمعيشتهم اللهم اشبعهم واعنهم على الشكر اللهم جوع كل من يسرق اموالهم....امين يا رب فرصة كبيرة للاغنياء كي يسارعوا بالتصدق على الفقراء...
سوريا -

2008-05-03 00:00:33 هادي
العنوان حلو
مدير عام محروقات لـسيريانيوز: لا يوجد أي زيادة على سعر الخبز اي شو دخل مدير عام المحروقات بسعر الخبز
سوريا -

2008-05-03 00:01:58 mrmsh
كفو يا حكومة
و الله خلال شهرين ليصير سعر السيارات يلي على المازوت وخاصة الجرادين بالحضيض وكلو من تهريب المازوت يا مهربين يا مخربين بيوت الناس الله لا يوفقكون و الحكومة لازم تجط خطط لهالشعب المغلوب على امروو
سوريا -

2008-05-02 23:babyyy34:56 مغترب
تعليق بسيط
إنا لله وإنا إليه راجعون !!!
سوريا -

2008-05-02 23:malak:52 مبروك
مبروك
مبروك للشعب السوري هذه المنجزات الاقتصادية العظيمة وإلى الامام ياحكومتنا الرشيدة
سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.laDynana.com
vip-lord-aragon
.: العضو المحترف :.
.: العضو المحترف :.
avatar

ذكر العمر : 28
العمل : طالب
مكان الإقامة : tartous
الهوايات : q.c8
البلد :
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت على غلاء المازوت بصورة فكاهية جدا   الأربعاء يونيو 18, 2008 2:40 pm

تصويت على غلاء المازوت بصورة فكاهية جدا
واللة حرام
واللة حرام عليكن يلي عم تعملوه بهل الشعب المعثر
الإمارات GGF@hotmail.com

2008-05-02 23:111:12 عمر
السلام عليكم جميعا كيف نخفف من الإنفاق الحكومي
أعتقد أن تخفيف الإنفاق الحكومي يجب أن يتم عن طريق تخفيف السرقات والرشاوي والهدر في القطاع العام كتخفيف عدد السيارات التي لازال ينعم بهاالكثير من المسؤولين وبالتالي قسائم المحروقات التي يستعملها المسؤول وعائلته وأقربائه وحتى في كثير من الحالات أصدقاء له أو لأحد أفراد عائلته الملكية ولندع المواطن ينعم بخيرات بلده يكفيه اللهث ل‘يجاد لقمة العيش له ولعا
فرنسا omarmajanni@hotmail.com

2008-05-02 23:113:34 تويجر داخ
الفقير ماله دخل ليهبط والمهرب هبط
ليصف بقرب الفقير ومالك المخزون رح يطرح المعروض غدا إنشا الله تهدر سيارات النقل تتمختر على الطرقات من البضائع من أيام شح المعروض وأكثره مطلوب وأسعار النقل أكيد لن تزيد والتموين رح يكبح الزيادة بمكابح السفك لما ظاهرة الغلاء اجتاحت العالم رح يتم الجواب منها على الفور السبب تجار سوريا وجشعهم المزري بكم مخالفة رح يجلس الاقتصاد العالمي
سوريا -

2008-05-02 23:191:55 اكرم
...
ايه نيالك يا مواطن!!!
سوريا -

2008-05-02 23:161:18 imrfree
شو بدك تدعم لتدعم
شو بدها الحكومة تدعم لتدعم المازوت مدعوم و غير مدعوم و البنزيت صار في مدعوم و غير مدعوم حتى المواطن صار في مدعوم وغير مدعوم .... يعين الله بس يكون في زيادة مجزية بالرواتب بدون زيادة (مجزية أكثر) بالاسعار يا لطيف..
سوريا imrfree@yahoo.com

2008-05-02 23:yeee:04 حلو
حلو
حلو بس زيادة الاسعار حرقت الاخضر و اليابس قبل زيادة الرواتب لماذا تعلن الحكومة اولا عن زيادة في الرواتب ثم تلهب الأرض نارا بعدين وين الزيادة ليش تأخرت
سوريا -

2008-05-02 23:111:00 سمير عطاالله
لفت انتباه
بعد رفع الدعم عن المازوت هل سوف تستمر وزارة النقل بفرض رسوم المازوت على وسائط النقل اثناء عمليات ترسيم السيارات وهل ستقوم وزارة النفط بتزويد البلد بديزل كما في كافة دول العالم أم ذاك الديزل لايليق بنا ، سبب تلوث البيئة هو هذا الديزل الذي لايصلح إلا للمحروقات وليس للسيارات . الموجود
سوريا JUSA@SCS-NET.ORG

2008-05-02 23:elephant:10 fadi
تصريح هام
وقد صرح مسئول كبير في الحكومة بأن المازوت لن يرتفع لمدة عشرين سنة قادمة حرصا على المواطنين وبأن دفاتر المازوت ستوفر أيضا للعازبين دعما للزواج لكثرت النساء العوانس
سوريا mazot@syria.com

2008-05-02 23:123:40 نبيل
..............
مبروك , مبروك , مبروك يا سوريا, الليلة عيد
سوريا -

2008-05-02 23:king:17 ابو سليم
يا سلام
طيب شو مشان السرافيس و المصانع و المخابز يلي كل شغلها ع المازوت و بالنسبة لزيادة الرواتب للقطاع الخاص لأنو مو كل الشعب السوري موظفين حكومة
الإمارات s_dawi@hotmail.com

2008-05-02 23:scratch:54 fadi
يا سلام ده كلام
كتير جارو على حالهم 25 ل.س بس ملاحظة:الخبز خط أحمرالخضروات خط أحمر المواد الغذائية خط أحمر المواطن نعلو أمو على أبو يعني خط أخضر
سوريا mazot@syria.com

2008-05-02 23:albino:18 ابوشهاب
حرام
وبدكن مايصير غلى انتو غلو عاى كيفكن ولكن المواطن محكمة عسكرية انبسط يا شعب اوه اوه شو هل رفاهية شو هل كرامة شو هل امان ايه ينالكن
سوريا babelhara2@yahoo.de

2008-05-02 23:scratch:31 *Abo.SeFo*
لا إله إلا الله
الله يجيرنا من الأعظم
سوريا -

2008-05-02 23:santa:20 Adam Assaf
NOOOOOOOOOOOOOO
حرام والله حرام الله يعين المواطن الفقير
بريطانيا adamassaf@hotmail.com

2008-05-02 23:cherry:49 الحريري +
و على راسي والله
على راسي والله وزارة الاقتصاد.....انا يا جماعة اعلن امامكم دمار مستقبلي....بعد هيك غلاء...من...... ازا بتزوج ولا بجيب بيت ولا بعمل شي بحياتي...علما انا بالخليج....و مشكورة الحكومة....على راسي والله
سوريا SS@YAHOO.COM

2008-05-02 23:cherry:35 fadi
ربي يحفظ الحكومة على راسنا
كتر خير الحكومة اللي فضلت علينا بكل حياتنا وترقبوا قريبا وحصريا في سوريا قسائم الزواج لكل متزوج قسيمة كل يوم خميس فقط يعني مابصير تنام مع زوجتك غير نهار!!!!
سوريا mazot@syria.com

2008-05-02 23:bom:41 Love Syria
انا مع رفع الدعم
انشالله هذا القرار رح يوقف التهريب . و يخيل الدولة تلتفت لتعم غير امور . و انا متاكد و مؤمن من خطوات الحكومة لتحسين وضع البلد الداخلي . و انشالله سوريا. سوريا الحضارة و الرقي كما كانت بالستينات
سوريا -

2008-05-02 23:sleep:10 المهاجر
لاتعليق
ياعيني وياليل على الي رح يصير بهالبلد رح نترحم على ايام زمان
سوريا mouhagr@hotmail.com

2008-05-02 23:bom:34 و احد سوري
قرب و جرب
يرحم ايامك يا بطاطا
سوريا -

2008-05-02 23:monkey:51 عبود الرياحي
شدد/ترشيد\يتوقع
أخبار مفرحة "وتأتي هذه القرارات ضمن سياسة "ترشيد الدعم" التي اتبعتها الحكومة بغية تخفيف الإنفاق الحكومي" و الله شي ممتاز تخفيف الإنفاق الحكومي و كما شدد و ترشيد و يتوقع عبارات و الله مملنا منها . صدقوني أرفعوا كما شئتم يا جبل ما يهزك ريح الفقير ميت على الحالتين. في ناس ما معها حق الخبز الله يعين الناسو يخلينا هالمسؤولين ...
سوريا -

2008-05-02 23:pirat:52 أبو مفلح الوعل
فاتحة خير أم فاتحة شر
اللهم لا نسألك ردالقضاء .. و لكن نسألك اللطف فيه فقط سؤال يخطر بالبال : ماهو نوع العمل الذي سيقوم به الأشخاص الذين كانوا يقومون بتهريب المازوت ؟؟؟؟ الجواب سيكون في الأيام القليلة القادمة ، و مسبقا نقول : لا حول و لا قوة إلا بالله و إنا لله و إنا إليه راجعون
سوريا -

2008-05-02 23:cat:33 دانه
يا حرام
الله يعطيكون العافية
سوريا dana@tutie.com

2008-05-02 23:pirat:34 بو محمد
لا تعليق
لايوجد لدي تعليق سوى لاحول و لا قوة الإ بالله العلي العظيم نحن توقعنا الزيادة لكن ليس بهذه الدرجة
أوكرانيا -

2008-05-02 23:pale:52 يا ريت الكل ينتقل للطاقة الشمسية
يا ريت بكل بيت يصير فيه سخان طاقة شمسية
هي حل أكيد للتوفير و يا ريت الدولة تدعم أسعاره و يطلع لكل عليلة جهاز على دفتر العيلة بسعر لا يزيد عن 12 ألف
سوريا mick_061975@yahoo.com

2008-05-02 23:cat:30 whoever
WHOEVER
الله يعز الحكومة ...............................
سوريا -

2008-05-02 23:tongue:04 مضحك
بكرة ما عاد تلاقو شعب تغلو عليه
قريبة موتة الشعب من الجوع. لحتى نشوف على مين بدكن تغلو؟ يعني شو بتتوقع الحكومة نقلها شكرا على هالخبرية؟ طيب شكرا يا حكومة
سوريا -

2008-05-02 23:pale:36 خلصنا بقى من العجقة
قديش الطلعة بالسرفيس صارت
يا ريت يلغوا الضرائب على كل سيارات المازوت ... و يرخصوا جمارك السيارات يلي علمازوت و يغلوا المازوت كمان
سوريا secular.articles@yahoo.com

2008-05-02 23:08:07 ابو سامر
حرااااااااام
حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام .الشعب يا عالم شحد لقسم بالله حرام أسواق تعبانة و اسعار نااااااااار حرام
سوريا samweeer2003@hotmail.com

2008-05-02 23:08:29 lady
يا سلاممممممممممممممممممممممم
صار الواحد عم يخاف يقرا الأخبار لسة كل يوم والتاني رفع سعر شي شغلةوما شا الله صار كل جمعة هالموال
سوريا syrian_lady@hotmail.com

2008-05-02 23:03:13 سوري
سوري تعبان
اخ على هل الزمان يلا نرجع على الحطب و على **** يمكن ارخص
سوريا -

2008-05-02 23:02:48 R@MI
Commentary
مبروك
كندا info@ramiamer.com

2008-05-02 22:119:38 سوسو
من زمان
اللة حيوةةةةةةةةةةةةةةة
سوريا -

2008-05-02 22:191:39 وسيم
اممممم صرلنا خبر
ايوووا ئلتولنا والله ايه الف مبروك و عئبال الأحسن يا رب منعيش و منشوف هي اذا ضلينا عايشين شكرآ عل الخبر الحلو بي باي
سوريا -

2008-05-02 22:191:37 مواطن محشش من السعاده اللي حاسس فيها وبدو ينسى
ربنا معنا
حسبنا الله ونعم الوكيل ........
سوريا -

2008-05-02 22:zzz:34 Abo Bilal
Syria
يعني الواحد شو بدوا يتحمل ليتحمل لك كيف بدنا نعيش الله يعينا ويعين الفقير بتخلوا الواحد يصير يفكر بالسرقة مشان يعيش لك ضفدع ضفدع
سوريا -

2008-05-02 22:161:06 ابن سوريا البار
ابن سوريا البار
شكرا لهذا الخبر يا سيريا نيوز لكن نحن نثق بحكومتنا والتي انشاء الله سوف تعوض الارتفاع بالاسعار بما يناسب المواطن من سلة القرارات المزمع طرحها والله الموفق للكل ولما فيه خير الوطن والمواطن
سوريا msoubeeh@hotmail.com

2008-05-02 22:zzz:20 واحد بدو يجوز
شكرا
مبروووووووووووك واخير ا الدردري عملها
سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.laDynana.com
 
تصويت على غلاء المازوت بصورة فكاهية جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليدي نانا :: [ ركن الكمبيوتر والإنترنت والجوال ] :: ركن برامج الكمبيوتر والإنترنت
-
انتقل الى: